cropped logo alshorok EN 1 e1648263407875

ELSHOROUKFIBERCOM FOR WATERPARK

شارك على السوشيال ميديا

اسعار خزانات المياه الفيبر جلاس فى مصر 2022

اسعار خزانات المياه الفيبر جلاس فى مصر 2022

خزانات المياه الفيبر جلاس فى مصر

اسعار خزانات المياه الفيبر جلاس فى مصر تشهد الآن تنوع كبيرة ما بين الباهظ والرخيص فيما يزيد من صعوبة الاختيار على العميل الذي دائماً ما يبحث عن الخامة الأعلى بأفضل سعر ممكن.

ولذلك أتاحت شركة الشروق فايبر لعملائها أفضل اسعار الخزانات الفيبرجلاس المصنعة وفقاً إلى كل المعايير القياسية لضمان سلامة الخزانات وعدم تفاعلها مع مياه الشرب المتواجدة بها، واليوم تتعرف على دليل الأسعار المتكامل إن كنت تخطط إلى شراء خزان جديد.

خزانات فيبر جلاس أنواعها وأشكالها

استخدام الخزانات بات شائعاً للغاية بمختلف الأماكن وخاصةً الخدمية كما في الفنادق والشركات والمصانع وما غير ذلك.

حيث تتطلب تلك الأماكن توافر مياه صالحة للاستخدام في سبيل سد الاحتياج المتواصل لها حتى إذا ما انقطعت المياه أو كانت هنالك أعمال صيانة جارية في أي وقت.

لذلك من الأفضل اختيار خزانات مياه أمنة والتي تمتلك كافة المواصفات الصحية اللازمة لتجنب خطر تفاعل المياه مع مواد تصنيع الخزانات كما في حالة خزانات الصاج التي ارتفعت حالة تلوث المياه وإصابة المواطنين بالتسمم جراء الإهمال في استخدام تلك الخزانات بدون المحافظة على مواعيد الصيانة والتنظيف الدورية لها.

بالتالي أتت خزانات فيبر جلاس بتقديم حل أمن بفضل تمتعها بالمواصفات الصحية والأهم هو توافرها بالأشكال والأنواع المختلفة التي تتمثل في:

الخزانات الأرضية:-

من الأنواع الشائعة التي عادة ما تكون بأحجام ضخمة لاستيعاب قدر كبير من المياه، لكن يلزم أن تتوافر بها شروط الأمان خلال أعمال التركيب.

فعلى سبيل المثال يراعي أن تكون بعيدة تماماً عن أي خطوط للصرف والمجاري، كما لابد أن يكون موضع الخزان أعلى نسبياً من مستوى سطح الأرض لمنع تسرب مياه الأمطار أو غيرها من الملوثات إلى داخلة.

ودائماً ما لابد من الاهتمام بعملية التنظيف والصيانة لهذا النوع والأهم إذا تم عزلها للارتقاء بها إلى أعلى مستويات الأمان.

الخزانات العلوية:-

هي الأنواع التي يتم وضعها بأعلى أسطح المباني والمنشآت لذلك لابد أن تكون خفيفة الوزن نسبياً وهو ما يتناسب مع طبيعة مادة الفايبر جلاس الأمنة والخفيفة.

لذلك اسعار خزانات المياه الفيبر جلاس فى مصر لهذا النوع أقل مقارنةً بالنوع السابقة مع مراعاة حجم الخزان الذي يتلاءم مع طبيعة الاستخدام.

اسعار خزانات المياه الفيبر جلاس فى مصر
اسعار خزانات المياه الفيبر جلاس فى مصر

اسعار خزانات المياه الفيبر جلاس فى مصر

هنالك تنوع كبير في اسعار خزانات المياه الفيبر جلاس فى مصر حتى إن كانت من نفس النوع فما زال هنالك اختلاف في الحجم وطبيعة الاستخدام سواء كان الخزان مخصص لحفظ المياه أو حفظ الكيماويات بداخله.

لكن كن على يقين من أننا في شركة الشروق فايبر نقدم إليك أفضل سعر ممكن لكل الخزانات سواء كانت بحجم 500 لتر أو حتى بحجم 10.000 لتر.

وهذا ما يعود إلى الخصومات الكبيرة التي يتم طرحها لإرضاء العملاء في كل المحافظات  المصرية بمثل تلك الخدمات الاستثنائية.

كما هنالك عروض كبيرة أبرزها الإيصال المجاني للخزانات حتى باب منزلك أو مجانية التركيب الذي يقوم بها المتخصصين.

لذلك في كل مرة تتصل للاستعلام عن اسعار خزانات المياه الفيبر جلاس فى مصر الحالية تأكد من الاستفسار عن العروض والخصومات المتاحة لتستغلها سريعاً في توفير أموالك.

كيف تختار خزانات الفيبر جلاس الأمنة؟

قد تكون هنالك اعتبارات عديدة في كيفية اختيار الخزان الأنسب والأمن من نواحي عديدة لتحافظ على سلامتك وسلامة ذويك، ومن أبرز تلك الاعتبارات:

  • لابد أن تكون المادة التي يصنع منها الخزان تم الموافقة عليها من قبل وزارة الصحة للتأكد من مدى نقائها وسلامتها.
  • من الأفضل إذا كان الخزان مصنع من عدة طبقات والأفضل 3 إلى 4 طبقات من مادة الفيبر جلاس.
  • كلما كان الخزان يتمتع باللون الأفضل الناصع بالداخل والخارج كان أفضل لعكس أشعة الشمس.
  • لابد أن يكون ملمسه ناعم فيما يسهل من عملية التنظيف ولأنه هذا يمنع ترسيب الطحالب والشوائب التي تعكر صفو المياه فيما بعد.
  • أي نوع من الخزانات سواء فيبر جلاس، أو من الصاج والبولي إيثلين أو من استانلس ستيل لابد أن يتم صيانتها وتنظيفها مرتين كحد أدنى سنوياً.

اقرأ أيضاً:- خزانات فيبر جلاس

لماذا تشتري خزانات فيبر جلاس من شركة الشروق فايبر؟

تتواجد الكثير من الأماكن التي تتفاوت بها اسعار خزانات المياه الفيبر جلاس فى مصر لكن الأهم من كل هذا هو ضمان اختيار شركة قادرة على توفير خزانات أمنة تمتلك كل المقومات والمقاييس العالمية.

ومن خلالنا نتعهد أن نوفر خزانات متكاملة المواصفات من حيث التالي:

  • تم اختيار افضل خامات فيبر جلاس التي يتم العمل على صناعتها بالتركيزات المناسبة على أيادي كبار الخبراء بالشركة.
  • فضلاً إلى أنه قد تم اعتماد تلك الخامات من قبل هيئة SGS الدولية فيما يؤكد على مدى صلاحيتها لحفظ وتخزين مياه الشرب بصورة أمنة.
  • تم اختيار اللون الفضي لتغطية سطح الخزان من الخارج فيما يجعله عاكس للضوء الساقط عليها، بالتالي يحد هذا من خطر ارتفاع درجات الحرارة للمياه وهو الأنسب لمنع عملية نمو البكتريا والطحالب المائية أو على أقل تقدير تقليل معدل النمو عن المعتاد.
  • بينما يغطى السطح الداخلي بمادة الجليكوت بلونها الأبيض حيث أنها تمتلك كل المواصفات المناسبة من حيث نعومة الملمس وعدم التفاعل مع الماء.
  • تراعي الشركة اختيار الغطاء بصورة تتلاءم مع طبيعة الخزان الغير قابلة للصدأ؛ حيث يكون مثبت بهيكل الخزان عبر سلسلة لحمايته من الفقدان.
  • يتم حماية العوامة الكهربائية من خطر التلف أو التسبب في ماس كهربائي عبر تغطيتها وعزلها بعلبة من الفيبر جلاس.
  • يتم إضافة مدخل في أعلى الخزان عند التصنيع والهدف منه الحد دون ارتفاع منسوب المياه في داخل الخزان عند المسموح به.
  • كما هنالك مخرج إضافي في أسفل الخزان والمستخدم بشكل فعال في تسهيل عملية التنظيف الدورية.
  • بالإضافة إلى اخذ اعتبارات العملاء في تصنيع الخزان بطريقة تتلاءم مع طبيعة الاستخدام.
اسعار خزانات المياه الفيبر جلاس فى مصر
اسعار الخزانات الفيبرجلاس

افضل شركة تصنيع خزانات فيبر جلاس في مصر

نوفر إلى كل العملاء اسعار خزانات المياه الفيبر جلاس فى مصر المناسبة مع خدمات احترافية يشهد بها كل عملائنا الكرام على مدار اكثر من 20 عاماً.

فضلاً إلى الضمانات والشهادات الصادرة عن كلاَ من المركز القومي للبحوث، وشهادة زارة الصحة وكذلك مصلحة الكيمياء التي تُفيد بكفاءة منتجات الشركة المتوافقة مع كل المعايير المطلوبة.

والأفضل من كل هذا أن شركتنا توفر ضمان حتى 10 سنوات ضد كافة عيوب التصنع، والتي يمكن خلالها العودة إلى الشركة في أي وقت إذا كان الخزان يعاني من شروخ أو صدوع وما غير ذلك من العيوب التي نضمن عدم التعرض لها.

تعرف على:- تصنيع العاب مائية فيبرجلاس

افضل اسعار خزانات المياه الفيبر جلاس فى مصر 2022

هنالك خصومات وعروض عدة يسهل على العملاء انتهازها الآن لتوفير الكثير من الأموال ونتعهد بسرعة الرد والاستجابة عن كل الاتصالات.

مع البراعة في إيصال الخزانات وفقاً إلى ما يتم الاتفاق عليه في وقت قياسي حتى باب منزلك، ويقوم خيرة الكوادر العاملة بتركيب الخزان باحترافية تامة.

ويمكن الآن الاتصال عبر رقم الشركة لمراجعة أخر الباقات السعرية التي تبدأ من 500 جنيه على بعض أنواع وأحجام الخزانات.

Amr

Amr

اترك تعليق

أحدث المقالات

تابعونا على الفيسبوك

زورونا على اليوتيوب

اشترك فى نشرتنا الاخبارية