cropped logo alshorok EN 1 e1648263407875

ELSHOROUKFIBERCOM FOR WATERPARK

شارك على السوشيال ميديا

اكشاك حراسة فيبر جلاس رقم 1 مصر

اكشاك حراسة فيبر جلاس رقم 1 مصر

حراسة للشركات ومواقع العمل

اكشاك حراسة فيبر جلاس

اكشاك حراسة فيبر جلاس (227)
اكشاك حراسة فيبر جلاس (227)

يتم تصنيع اكشاك الحراسة من مادة الفيبرجلاس الكثير باستخدام أفضل المواد والخامات المقاومة للحرارة العالية والتغيرات الجوية وبتشكيلة رائعة من التصاميم الراقية والجميلة مع صناعة قياسية فقط والتى يحتاج إليها الكثير من المؤسسات والشركات والهيئات وخاصة شركات الانشاءات والبناء والتعمير وكذلك الأماكن الخاصة كالفلل والكمبوندات والاستراحات وغيرها من الأماكن المختلفة.

لماذا تختار اكشاك حراسة فيبر جلاس؟

مؤخراً باتت صناعة الفيبر جلاس تحظى باهتمام بالغ نظراً إلى أنه من المواد الداخلة في تصنيع أكثر من 350.000 منتج مختلف من حيث الاستخدام ومن ضمنها بالطبع  “اشكاك حراسة فيبر جلاس، (كشك حراسة فيبرجلاس) وكذلك الألعاب المائية اكوا بارك (Aquapark) وألعاب الأطفال، والكرافانات، خزانات المياه… إلخ”.

لكن من المهم جداً أن تتم عملية التصنيع بدقة بالغة في تحديد نسب المكونات والخامات الداخلة في كل منتج على حدى، حتى يظهر المنتج النهائى بالشكل المطلوب ويكون ذا جودة عالية ويكون مقاوم للعوامل الجوية والبيئية المختلفة.

ولذلك لابد لك من اختيار المكان الذى يقوم لك بالتصنيع وأن يكون الأفضل بين العاملين فى هذا المجال بالتحديد، حيث يجب أن يعتمد على أفضل الخامات من حيث الجودة؛ مع براعة المهندسين في التصميم والصناعة لتنفيذ منتج متوافق مع المواصفات المختارة بعناية من ناحية ووفقاً لما يناسب رغبات العملاء من ناحية أخرى.

مميزات أفضل مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس

هنالك الكثير مما يجب أن يتوفر من المميزات فى اكشاك حراسة الفيبرجلاس والتى يجب أن تنطبق على كل منتجات الشركة الفيبر جلاس المختلفة، وهذه المميزات تتمثل في:

 

  • اعتماد التصنيع على تقديم منتجات صٌنعت وفقاً للمواصفات العالمية القياسية الموصي بها.
  • القدرة على تلبية كل رغبات العملاء الكرام عبر تنفيذ الاحتياجات والمواصفات الخاصة بالمنتجات خلال تصنيعها.
  • كما يتم استخدام أعلى أنواع الخامات جودة والتي تنطبق على مواد الفيبر المسلح مع الألياف الزجاجية أو مواد الدهان مثل مادة الجليكوت الملساء.
  • توفر خدمات ما بعد البيع من خلال الصيانة الدورية طوال فترة الضمان على المنتجات التي تمتد إلى عام كامل.

مصنع اكشاك حراسة فيبر جلاس

منتجات اكشاك حراسة فيبر جلاس

هنالك تنوع في المنتجات التي تتوفر للعملاء منتجات اكشاك الحراسة من الفيبر جلاس، وينطبق هذا بشكل خاص على أكشاك الأمن والحراسة التي تأتي بتصاميم ومقاسات تتوافق مع احتياجات الفلل والشركات والبنوك والقرى السياحية والفنادق والمنتجعات السياحية وكافة المؤسسات وتاهيئات المختلفة، حيث تتضمن:

  • كشك حراسة أمن بقطر 105 سم.
  • كشك أمن دائري بقطر 120 سم.
  • أكشاك أمن دائرية بقطر 140 سم.
  • أكشاك حراسة مربعة 1 م2× 1 م2.
  • كشك حراسة مربعة 1.5 م2× 1.5 م2.
  • كشك حراسة فيبر جلاس مربع 2 م2 × 2 م2.

 

اقرأ أيضاً:- انتر سيتي كلوب

مواصفات ومزايا أكشاك أمن فيبر جلاس

ننوه باستمرار على اختلاف التشطيبات الأخيرة لكل أكشاك الأمن والحراسة بما هو متوافق مع رغبات كل عميل، لكن هنالك مواصفات ومزايا أساسية لكل أكشاك الأمن يجب أن تتوفر فيها وهى تتمثل في:

 

  • استخدام مادة فيبر جلاس المتكونة من الألياف الزجاجية مع مادة بولي استر في تصنيعها.
  • استخدم دهان جليكوت الطبيعي الأملس في طلاء الأكشاك من الداخل والخارج والذي يأتي بألوان متعددة يٌغني عن إضافة أي طبقة دهان أخرى.
  • أضافة كل التجهيزات اللازمة للأكشاك مثل وصلات ومداخل الكهرباء ووصلات التليفون.
  • يجب أن يحتوى كل كشك حراسة يأتي مع باب من الألوميتال مع عدد 2 شباك وكالون مع المفتاح لغلق الكشك.
  • يجب إضافة كشاف داخلي للإضاءة.
  • يمكن إضافة أرضية شاسيه مدعمة بألوان من الخشب وطلائها بالفيبر جلاس وذلك يكون بناءً على طلب العميل.
  • يمكن إضافة سقف هرمي الشكل من الأرميد لحماية الكشك من مياه الأمطار ومقاومة أشعة الشمس ووفقاً لطلب العميل.
  • كما يمكن إضافة طبقة عازلة من الفوم الحراري للوقاية من ارتفاع درجات الحرارة حسب طلب العميل.

 

فضلاً إلى أن كل منتجات اكشاك حراسة فيبر جلاس تتمتع بقدرة عالية على الثبات ومقاومة ضد الصواعق الكهربائية وأي تغيرات مناخية، إلى جانب خواص الامتصاص العالية ضد أي اهتزازات مفاجئة، وجميعها متاح لدى العديد والعديد من الشركات والمصانع التى تعمل فى هذا المجال بخامات وجودة عالية جداً وبتصميمات وأشكال وألوان روعة فى الجمال.

وما عليك إلا أن تبحث وتتوخى الحذر وتقارن بين كل تلك المنافسين لتجد أفضلهم والذى يوفر لك كل الخصائص والمميزات التى ذكرناها فى هذا المقال، كما يجب البحث عن تاريخ الشركة أو المصنع وسابقة الأعمال الخاصة بهم وتقييمات العملاء لهم على مواقعهم  وصفحاتهم وحساباتهم على السوشيال ميديا لمعرفة ما إذا كان هذا المصنع أو الشركة هى الأفضل لك أم أن غيرها هو الأفضل.

وكذلك من الوسائل التى تساعدك على التأكد من أفضل المصانع والشركات زيارة معارضهم وأماكن البيع لديهم والتواصل مع أحد المتخصصين فى هذا المجال من غير العاملين فى المصنع أو الشركة التى اخترت التعامل معها، وذلك للقيام بتقييم منتجات وخدمات هذا الشركة.

يمكنك الاطلاع على هذه المقالة

Amr

Amr

اترك تعليق

أحدث المقالات

تابعونا على الفيسبوك

زورونا على اليوتيوب

اشترك فى نشرتنا الاخبارية