cropped logo alshorok EN 1 e1648263407875

ELSHOROUKFIBERCOM FOR WATERPARK

شارك على السوشيال ميديا

العاب اطفال فيبرجلاس للمدارس والحضانات

العاب اطفال فيبرجلاس للمدارس والحضانات

اطفال فيبر جلاس

في الآونة الأخيرة تطورت صناعات ألعاب الأطفال وأصبحت بشكل أكثر حرفية وجودة وقد تربعت العاب اطفال فيبر جلاس على عرش الأنواع الأخرى من الألعاب وأصبحت الملاذ الأول للباحثين عن توفير ألعاب ممتعة لأطفالهم أو الباحثين عن ضم بعض الألعاب الترفيهية للأطفال سواء في المدارس والحضانات أو غيرها من الأماكن الأخرى، وهُنا برز دور شركتنا المتخصصة في تصنيع ألعاب الأطفال المصنوعة من مادة الفيبر جلاس وقد غزت الأسواق بتشكيلة ضخمة من الألعاب التي سوف نتعرف عليها لاحقًا كي ترضي جميع أذواق عملائها الكرام.

العاب اطفال فيبر جلاس

طرحت شركتنا مجموعة رائعة من العاب اطفال فيبر جلاس وقد نالت على رضا واستحسان من قبل جموع غفيرة من العملاء نظرًا لما تحتوي عليه من مزايا أكثر من رائعة وغير متوفرة في أي نوع آخر من الألعاب، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • جميع الألعاب المصنوعة في الشركة مصممة بعناية فائقة وبجودة عالية وفقًا للمواصفات العالمية مما يجعلها ملائمة تمامًا مع مختلف الفئات العمرية.
  • تتمتع الألعاب المصنوعة من الفيبر جلاس بالمتانة وتحمل الصدمات واللعب وهذا ما يجعلها مناسبة جدًا في الحضانات.
  • نعومة الملمس والمرونة الشديدة وذلك لأنهما من أهم خصائص الفيبر جلاس أو ما يطلق عليه الألواح الزجاجية وهذا الأمر ما يجعلها مفضلة لدى الأطفال حيث يسهل تطويعها وفقًا لرغباتهم.
  • مقاومة الصدأ والحرائق وكذلك تحد تلك الألعاب من انتشار الحشرات ولاسيمّا حين مقارنتها بأنواع الألعاب الأخرى القابلة للصدأ.
  • تتناسب تلك الألعاب مع مختلف الفئات المجتمعية وذلك لانخفاض تكلفتها بالإضافة إلى سهولة نقلها من مكان لآخر وذلك بسبب ووزنها الخفيف والملائم جدًا للنقل من مكان لآخر.
 العاب اطفال فيبر جلاس
العاب اطفال فيبر جلاس

أفضل العاب اطفال فيبر جلاس للمدارس والحضانات

تنفرد شركتنا بتقديم مجموعة مختارة من أجود العاب الفيبر جلاس للأطفال والتي يتم الاعتماد عليها في الأماكن الترفيهية في المدارس والحضانات وتتمثل فيما يلي:

  • مراجيح وزحاليق بمختلف الأشكال والألوان ومقاسات مختلفة تتراوح ما بين  1,5م × 1م وحتى 4م × 2موتصمم بحسب حاجه العميل.
  • ألعاب سمارت من الفايبر جلاس لمتعة ورفاهية لا تنتهي.
  • بجانب الألعاب المميزة المذكور ة في السابق فقد حرصت شركتنا على إنتاج العديد من مستلزمات المدارس والحضانات بما فيها من كراسي بأشكال وأحجام متنوعة وكذلك التربيزات ومجمعات الأطفال وغيرها من المستلزمات الأخرى التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.

تعرف على: زحاليق اطفال فيبر جلاس

أشهر العاب فيبر جلاس

سوف نتعرف على مجموعة من الألعاب الرائعة والتي حققت رواج تجاري ضخم ويعشها عدد هائل من الأطفال في مختلف الفئات العمرية، ونشير بتمكن الشركة من تصميم بعض الألعاب بقياسات ومواصفات عدة بحسب رغبة العميل ومن تلك الألعاب ما يلي:

  • لعبة بيت الكور الشهيرة والتي يهواها الأطفال الصغار وتتوفر بأحجام متنوعة ولكن أكثرهم طلبًا هو مقاس 1.5 متر مربع.
  • ألعاب المراجيح بأشكالها المتنوع ومقاساتها المختلفة والتي يتم تصميمها بحسب رغبة العميل، وحرصًا على سلامة الأطفال الصغار يتم تبطين المواسير لتصبح أكثر أمانًا عليهم.
  • دوارة الفنجان والتي تستوعب ما يقرب من 6 أطفال وتم تصنيعها بالكامل ن الفايبر جلاس وتتوفر بأشكال وألوان متعددة، ولمزيد من الأمان والجودة تم تزويدها من الداخل ببعض الحديد الأستيل.
  • لعبة الترامبولين وهي عبارة عن أسطوتن أفقية يستمع الأطفال بداخلها برياضة القفز ولهذا زودت بعوامل أمان لتزيد من متانتها وتحملها للصدمات المختلفة أثناء اللعب.
 العاب اطفال فيبر جلاس
العاب اطفال فيبر جلاس

أسعار العاب الفيبر جلاس

غالبًا ما يرغب العميل على الحصول على منتج ممتاز يجمع بين الجودة ومطابقة المواصفات العالمية وكذلك أن يكون بسعر مناسب ولا يتسبب في إهدار الميزانية، ولكن تلك المعادلة يصعب حلها سوى لدى شركتنا العملاقة والمتخصصة في انتاج العاب الفيبر جلاس فلم يكن هدفنا الأوحد هو جمع أموال طائلة بل نحرص دومًا على نيل رضا العملاء وتحقيق مبتغاهم.

لذلك تقدم الشركة مجموعة مميزة من العروض والخصومات المتجددة والفعالة والتي تقدم بصورة حصرية سواء للعملاء القدامى أو الجدد وقد تصل نسبة التخفيضات إلى ما يقرب من 35% من لقيمة الإجمالية للمنتجات، لذلك اغتنموا الفرصة الآن وبادروا باقتناء مجموعة ألعاب مميزة للغاية.

ختامًا تعرفنا متابعينا على مجموعة ضخمة من العاب اطفال فيبر جلاس التي تطرحها شركتنا بأشكال متعددة لتلبيه كافة الاحتياجات والأمر المدهش الذي أسعد عملاء الشركة هو أن جميع الألعاب المطروحة تقدم بجودة عالية جدًا وبأسعار مناسبة للغاية مما يجعلها خيار مثالي سواء لأصحاب المدارس والحضانات أو في المنازل والأماكن الترفيهية.

Amr

Amr

اترك تعليق

أحدث المقالات

تابعونا على الفيسبوك

زورونا على اليوتيوب

اشترك فى نشرتنا الاخبارية