cropped logo alshorok EN 1 e1648263407875

ELSHOROUKFIBERCOM FOR WATERPARK

شارك على السوشيال ميديا

العاب فيبر جلاس

العاب فيبر جلاس

فيبر جلاس

ألعاب الأطفال متنوعة لكن باتفاق الجميع العاب فيبر جلاس هي الأفضل والأكثر أمانًا سواء للأطفال أو على البيئة بشكل عام نظرًا لما يتوفر بها من مزايا ومقومات رائعة وغير موجودة في الكثير من الألعاب الأخرى، لذلك يتم الاعتماد عليها بصورة كلية في كبرى الأماكن العالمية الشهيرة التي تخصصت في توفير مرافق ترفيهية مميزة للأطفال، ولهذا الأمر حرصت شركتنا الرائدة في تصنيع الألعاب الفيبر جلاس على توفير مجموعة ضخمة من الألعاب كي ترضي جميع الأذواق والفريد في الأمر و توفير منتجات عالمية بأسعار محلية تخرج عن إطار المنافسة.

أشهر العاب فيبر جلاس

لا تقتصر الألعاب المصنعة من الفيبر جلاس على لعبة أو اثنان، لكن الألعاب كثيرة للغاية ولا يمكن ذكرها جميعًا لكن أشهرها:

كبائن السيارات

هناك العديد من أنواع كبائن السيارات المخصصة للأطفال بأشكال مميزة للأطفال وخامات غير ضارة بالبيئة، كما أن تلك الكبائن متنوعة منها ما يتناسب مع طفل واحد، أو منها ما يُناسب مجموعة من الأطفال.

كراسي فيبر جلاس

يفضل الأطفال لعب لعبة الكراسي، والأفضل عند لعب تلك اللعبة لن يجدوا أفضل من تلك الكراسي لأنها خفيفة يقوي الأطفال على حملها وفي نفس الوقت، وما يميز تلك الكراسي أنها ناعمة ومريحة جدًا وسهلة التخزين لا تستهلك مكان كبير.

اكوابارك فيبر جلاس

هناك الكثير من الألعاب المختلفة المصنوعة من الفيبر جلاس وأصبحت المنتجات المحلية تضاهي المنتجات المستوردة، كما أن الخامات المستخدمة في المنتجات المحلية عالية الجودة.

تابع أيضًا: اسعار خزانات فيبر جلاس

زحاليق فيبر جلاس

من أفضل المنتجات المصنوع من الفيبر جلاس هي الزحاليق سواء المستخدمة في المسابح أو في الحدائق والمميز بها أنها آمنة على الأطفال وعلى البيئة.

العاب فيبر جلاس
العاب فيبر جلاس

العاب مائية فيبر جلاس

تعتبر الألعاب المائية أفضل العاب فيبر جلاس والتي يحبها الأطفال ويجدوه فيها متعتهم، إضافةً على ذلك تكون تلك الألعاب أكثر أمان من ألعاب أخري أيضًا في تصنيعها لا تؤثر على البيئة لأنها مصنوعة من مواد غير ضارة بالبيئة، ومن خلال النقاط التالية سنحدثكم عن الألعاب المائية بشكل أكبر:

  • عبارة عن العاب ومجسمات يتم استخدامها في حمامات السباحة ذات الجودة العالية، فتلك الألعاب تجعل رياضة السباحة لدي الأطفال أكثر متعة.
  • يتم تصميم تلك الألعاب بألوان متنوعة وخامات تجعلها تعيش ولا تؤثر على الماء وغير ضارة على الإطلاق.
  • الألعاب المائية أشهرها الزحاليق الممتعة التي تصنع بالكامل من الفيبر جلاس.
  • كما هناك مجموعة من ألعاب الفيبر جلاس المائية التي تساعد الأطفال في السباحة.

قد يهمك: خزانات فيبر جلاس

مميزات الفيبر جلاس

هناك مميزات كثيرة من تنتج من الفيبر جلاس عند استخدامه في صناعة الألعاب المخصصة الألعاب لما لها من مزايا عديدة وأبرزها هي:

  • عامةً الفيبر جلاس قوي أقوي من الصلب على الرغم من ذلك خفيف.
  • ضد الحرق ولا يحترق بسهولة ولا يتأثر بالكهرباء مما يجعله آمن على الكهرباء.
  • مرن للغاية ولا يغير لونه ولا يتأثر بأشعة الشمس.
  • يسهل توظيف الألعاب لأكثر من لعبة ولا يتأثر بالرطوبة.
  • سهل الصيانة والإصلاح لأنه مصنوع من مكوناته كيميائية.

خصائص الفيبر جلاس

هناك مجموعة خلاص للألياف الزجاجية أو ما يدعي الفيبر الزجاجي عليك التعرف عليها قبل الإقدام على شراء أي منتج، وتتمثل خصائصه في:

استقرار الأبعاد

من أهم الخصائص التي يتميز بها أنه مادة مستقرة لا تتقلص كذلك لا تتمدد حتى مع التعرض لدرجات حرارة مرتفعة، أو التعرض للأجواء المختلفة.

مقاوم للنيران

لأنه مصنوع من الألياف الزجاجية فهو عبارة عن مادة غير عضوية لا تحترق على الإطلاق، إضافة إلى أنها إذا اشتعلت بشكل كلي لا تفقد قوتها وتظل عليها بنسبة تصل إلى 25%.

قدرة المقاومة الكيميائية

عبارة عن مادة زجاجية تتأثر بوجود حمض الهيدروفلوريك، وكذلك أحماض الفوسفوريك، لكنها لا تتعفن ولا تتدهور حالتها حتى مع كثرة الاستخدام، ولا تنكسر بسهولة مع الصدمات القوية.

العاب فيبر جلاس
العاب فيبر جلاس

استخدامات الفيبر جلاس

الفيبر جلاس لا يدخل فقط صناعة الألعاب بل له العديد من الاستخدامات تعرف بها خلال  ما يلي:

صناعة السيارات

دخل في الفترة الأخيرة في صناعة السيارات؛ بسبب أنه سهل التشكيل وخفيف الوزن وقد وضُع في أشهر السيارات الرياضية، أيضًا أشهر اليخوت البحرية لأن سعره مناسب وجودته مرتفعة.

الأكشاك المربعة أو المستديرة

انتشرت مؤخرًا أكشاك البيع سواء الدائرية أو مربعة الشكل في الشوارع وتعتبر من أفضل المشاريع، وتمتاز هنا أنها مناسبة لأنواع المناخ، فلا يزول الدهان بسهولة، ولا يلتصق به أي أتربة.

العاب فيبر جلاس
العاب فيبر جلاس

الفايبر جلاس واستخداماته في الديكور

بجانب استخدام الفايبر جلاس في تصنيع الألعاب يتم استخدامه أيضًا في مجالات عدة وعلى رأسها الديكور واشتهر مؤخرًا في المنازل والمنازل الحديثة، ومميزاته في الديكور يتمثل في:

  • يستخدم في النقش على الأواني الفخارية الفخمة والمحببة في المنازل.
  • يتم استخدامه في الحوائط ذات الأبعاد الثلاثية ليكون شكله أكثر عصرية.
  • يصنع منه الآن جدران المنازل من الداخل والأسقف ليعطي شكلًا ديكوري مميز.
  • يدخل في صناعة ديكور الطرابيزات والكراسي الحديثة بخامة قوية تدوم طويلًا فلا يغير لونها أو شكلها.

هنا وصلنا لنهاية الحديث عن العاب فيبر جلاس وما يخصها من مزايا متعددة، إضافةً إلى خواص الألياف الرياضية، وحقًا العاب الأطفال المختلفة المصنوعة منها آمنة تمامًا وهي الاختيار الأمثل لأطفالنا وللبيئة، خاصةً أن في صناعتها لا ينتج عنها أي عوادم مضرة.

Amr

Amr

اترك تعليق

أحدث المقالات

تابعونا على الفيسبوك

زورونا على اليوتيوب

اشترك فى نشرتنا الاخبارية