cropped logo alshorok EN 1 e1648263407875

ELSHOROUKFIBERCOM FOR WATERPARK

شارك على السوشيال ميديا

تصنيع ألعاب مائية (Aquapark) رقم 1 فى مصر

تصنيع ألعاب مائية (Aquapark) رقم 1 فى مصر

aquapark العاب مائية اكوابارك حمامات سباحة

أهمية الألعاب المائية (اكوابارك)
فى النشاط السياحى والترفيهيى

 

الألعاب المائية (اكوابارك) من أهم العوامل التى تساعد على نمو وزيادة السياحة الترفيهية، فالألعاب المائية يبحث عنها الجميع لقضاء أحلى وأجمل الأوقات فى فصل الصيف وخاصة فى المناطق الساحلية وفى المنتجعات والفنادق التى تحتوى على مثل هذه التجهيزات والإمكانيات،  بل ويمكن عمل ألعاب مائية اكوابارك فى أى مكان، فليس شرطاً لكى يحتوى المكان الترفيهى على ألعاب مائية أو اكوابارك أن يكون الموقع فى المناطق الساحلية بل يمكن إنشائه فى أى مكان بأعلى المواصفات القياسية العالمية ما دام يمكن توفير المياه بشكل دائم ومستمر، فيمكن عمل حمامات سباحة فيبر جلاس (مصنوعة من مادة الفيبر جلاس) بشكل جميل وبمواصفات جودة عالية، حيث أن ألعاب ترفيهية و اكوابارك تعتمد بشكل أساسى على وجود حمامات سباحة ومدى جمال وروعة تشكيلها وجودة تصميمها.

وقد بدأت هذه الصناعة فى مصر والشرق الأوسط وهناك شركات ومصانع رائدة تعمل فى هذا المجال وتسطيع تنفيذ وتصميم وتركيب الألعاب المائية  وكذلك حمامات السباحة بأعلى المواصفات القياسية العالمية وبأجمل وأروع التصميمات أحسن التشكيلات ويوجد لديها كتالوجات بتصميمات غاية فى الجمال وروعة فى التصميم وبألون جميلة ورائعة تشد النظر وتبهر العين وتلفت الانتباه وتعمل على متعة النفس وتصفية الروح والاستمتاع بالحياة وملذاتها للخروج من ضغوط العمل وهموم الحياة لكى يستطيع الناس مواصلة حياتهم والعودة لأعمالهم بهمة ونشاط للقيام برسالتهم فى الحياة.

مما تصنع الألعاب المائية (اكوابارك) Aquapark:

يتم تصنيع الالعاب المائية  من مادة الفيبرجلاس وهى عبارة عن زحاليق ذات مقاومة عالية وبأشكال عديدة ومختلفة ويمكن تركيبها في الفنادق والمنتجعات والنوادى وبيوت الملاهي والألعاب المائية والحدائق والمتنزهات العامة والأماكن الترفيهية، وهى تمتاز بسهولة تركيبها ومقاومتها للمياه، كما أنها من أكثر المواد جاذبية في ألوانها البراقة التي تخطف الأنظار، ويمكن تصنيعها تبعًا لرغبة العملاء ولا تتأثر بارتفاع درجة الحرارة لذا فهي ذات اقبال جماهيري كبير، ناهيك عن أسعارها المتميزة التي هي في متناول يد الجميع.

أبرز مواصفات الألعاب المائية اكوا بارك حمامات سباحة فيبر جلاس Aqua park

لقد حققت الألعاب المائية (اكوا بارك) حمامات سباحة فيبر جلاس نجاحًا كبيرًا في عالم التركيبات الفريدة من نوعها في الملاهي والمدن السياحية والفنادق والمنتجعات السياحية وغيرها، لما لها من مواصفات خاصة، كما يلي:

  • الفيبر جلاس من المواد المسلحة بالبوليستر والالياف الزجاجية، حيث دهان الجيلي كوت ذو الطبيعة الناعمة الملساء.
  • الدهانات المستخدمة في زحاليق الاكوابارك هي مادة الجيلي كوت التي تقاوم كل من الرطوبة والأملاح والأشعة الشمسية قاسية الحرارة.
  • ألوانها كثيرة تمتاز بجمالها وتألقها، وإمكانية تركيبها على حسب ما يروق للعميل من ألوان من فرط كثرتها وجمالها.
  • اكوابارك ألوانها ثابتة لا تتغير تحت أي ظرف من الظروف، ولا يتغير لونها إطلاقًا، تظل ثابتة مدى الحياة على جمالها ودرجتها.
  • ذات قدرة ثباتية عالية يمكنها تحمل الأبراج المصنعة من المعدن والزحاليق ويعطى معها ضمان لمدة لا تقل عن عام كامل من وقت التركيب.
  • يمكن توفيرها بمواصفات متنوعة على حسب طلب العميل، على أن تبدأ من أربعة أمتار وتنتهي عند إثنى عشر مترًا.

شركات تركيب ألعاب مائية Aquapark

تتميز الشركات العاملة فى مجال اكوا بارك فيبر جلاس بمميزات كثيرة وعديدة في تركيب الأكوا بارك فيبر جلاس مع العديد من الملحقات الأخرى التي لابد أن تتواجد معها، كما يلي:

  • تركيب المواتير المائية والمنشآت المعدنية التي توجد في الزحاليق، مع الشدادات الحديدية وكافة الوصلات الخاصة بالسباكة والميكانيكا.
  • تركيب مدن اكوا بارك فيبر جلاس بأسعار تنافسية غير مسبوقة مع شركات فيبر جلاس الموجودة فى السوق.
  • أفضل شركات ورواد مادة الفيبر جلاس عالية الجودة التي يمكن تركيبها على يد المحترفين من العمالة المميزة من ذوي الخبرات الكبيرة في هذا المجال.
  • امتلاك أسطول من المهندسين القادرين على تصميم أشكال وابتكارات جديدة من اكوابارك فيبر جلاس التي يطلبها العميل بأي مواصفات.
  • امتلاك الخبرة الكبيرة والصيت الذائع فى المجال مما يجعل هناك تنوع كبير من الشركات في المرتبة الأولى بين الكثير من الشركات المنافسة في الأسواق فى هذا المجال يمكن للعميل الاختيار بينها.
  • إمكانية الصيانة الدورية وتصليح أي أعطال أو تلفيات من خلال ورش مجهزة بأحدث الأجهزة، وتوفير خدمة متابعة ما بعد التركيب والبيع.

ألعاب مائية اكوابارك

فيبرجلاس (Aquapark) للمدن السياحية:

تركيب ألعاب مائية اكوا بارك فيبر جلاس وحمامات السباحة للمدن السياحية من أهم الأعمال التي يتم تركيبها في داخل مصر وخارجها فى الدول العربية والشرق الأوسط بخبرة عالية وجودة ليس لها مثيل، بألوانها الرائعة وأشكالها المتميزة والمتنوعة أيضًا، حيث يتم تركيبها فيما يلي:

  • الألعاب المائية والترفيهية في النوادي والقرى السياحية، بأسعار تنافسية غير مسبوقة وأيادي ذهبية محترفة في التركيب المثالي.
  • يوجد منها أشكال متعددة على شكل أنبوب حلزوني أو انبوبة على شكل حرف اس، ومسطحات للمنتجعات السياحية.
  • تركيبات عالمية بأيادي مصرية من ذوي الكفاءات والكوادر الفنية التي يحتذى بها في هذا المجال الترفيهي رائع الجمال.
  • هناك العديد من الشركات القائمة بأعمال فيبر جلاس على مستوى الجمهورية بالكامل، حمامات سباحة وزحاليق مائية ممتعة للأطفال.
  • لما لها من طبيعة خاصة توافق الأطفال والكبار على حد سواء، بسبب ما تتمتع به من طبيعة ناعمة ملساء لا تسبب أي إصابات للأطفال.
  • كما أن أشكالها جذابة للطفل بألوانها وطبيعة تنفيذها التي تخطف الأنظار، لذا فهي من أنسب المواد التي تستخدم في المجال السياحي.

العاب مائية  مهارة وجودة عالية

لا يوجد أي مكان سياحي سواء كان فندق أو نادي من النوادي الكبيرة أو القرى السياحية المعروفة يمكنه الاستغناء أبدًا عن وجود عدد من الألعاب المائية بداخله، بل يجب أن يحتوى على الأقل على حمامات سباحة ويجب أن يحتوى أيضاً على ألعاب مائية اكوابارك للكبار والأطفال، خصوصًا في موسم الصيف، الذي تلجأ فيه الأسر للفرار من شدة الحرارة إلى تلك الأماكن للنزهة والاستمتاع، من خلال:

  • تعد بديل متميز للذهاب إلى المصايف والأماكن التي يمكن فيها الاستمتاع بمياه البحر، ولكن الفرق واضح مع اكوا بارك فيبر جلاس المتميزة.
  • يمكن الحصول على كافة الصلاحيات إن كنت تنوي بداية رائعة لمشروع مشرف من الاكوا بارك والألعاب المائية فعليك البحث عن الشركات العاملة فى المجال والتواصل معها وستجد الكثير منها ويمكنك الاطلاع على كتالوجات هذه الشركات وطلب عروض أسعار والمقارنة بينها لاختيار أفضلها للتنفيذ مع ضرورة طلب رؤية بعض سابقات الأعمال على الطبيعة للشركة التى ستستقر عليها.
  • ضمان لمنتجات عالية الجودة، وكفاءة في التصنيع بالإضافة إلى الأسعار التي تعد خارج إطار المنافسة.
  • امتلاك كافة الأدوات والامكانيات التي تساعد على تصنيع اكوا بارك بكفاءة غير مسبوقة، كما أن هناك الكثير من الكوادر الفنية يعملون من واقع أكاديمي ودراسة متخصصة.
  • توفير تصاميم رائعة الجمالمن تصامي الألعاب المائية والاكوا بارك فيبر جلاس للألعاب المائية وغيرها من الأماكن الترفيهية.
  • يعمل المهندسون وكافة الكوادر الفنية على أسس ومعايير علمية صحيحة، لذا يمكن توفير تركيبات وخامات لا مثيل لها إطلاقًا.

أنواع ومقاسات ألعاب مائية أكوابارك Aquapark:

  • أكوابارك عملاقة وهى تصل إلى اتفاع 12 متر وفيها العديد والعديد من التصميمات الرائعة والجذابة وهى تناسب المشاريع السياحية العملاقة مثل المنتجعات والفنادق والقرى السياحية فى المناطق الساحلية وغيرها من المناطق، ويمكن تصميمها وتنفيذها بناء على طلب العملاء وبأى مواصفات.
  • أكوابارك متوسطة وهى تصل إلى اتفاع 6 متر وفيها العديد والعديد من التصميمات الرائعة والجذابة وهى تناسب المشاريع السياحية المتوسطة مثل الفنادق والنوادى  والأماكن الترفيهية فى المدن وغيرها من المناطق، ويمكن تصميمها وتنفيذها بناء على طلب العملاء وبأى مواصفات.
  • أكوابارك صغيرة وهى تصل إلى اتفاع 2-3 متر وهى تناسب الأطفال وفيها العديد والعديد من التصميمات الرائعة والجذابة وهى تناسب المشاريع الترفيهية الصغيرة مثل الحدائق والمتنزهات والمدارس وبعض النوادى وغيرها من المناطق، ويمكن تصميمها وتنفيذها بناء على طلب العملاء وبأى مواصفات.
  • يوجد العديد من التصاميم الفريدة التي يمكنك اختيار الأنسب من بينها بحرية كاملة، وبأسعار خيالية تبهر العملاء في كل مكان.

اكوا بارك فيبر جلاس حققت نجاحاً كبيراً خصوصًا في المجال السياحي، وهى متوفرة بأقل الأسعار، وأنسب الأشكال والألوان التي يبحث عنها العملاء.

Amr

Amr

اترك تعليق

أحدث المقالات

تابعونا على الفيسبوك

زورونا على اليوتيوب

اشترك فى نشرتنا الاخبارية