cropped logo alshorok EN 1 e1648263407875

ELSHOROUKFIBERCOM FOR WATERPARK

شارك على السوشيال ميديا

فندق ريتال فيو العين السخنة

فندق ريتال فيو العين السخنة

السخنة

يعتبر فندق ريتال فيو العين السخنة واحداً من أفضل وأفخم الفنادق فى مصر، وهو يتميز بأنه يطل على شاطئ البحر الأحمر بمياهه الفيروزية الجميلة، وقد حاز هذا الفندق على إعجاب الكثيرين من الأشخاص الباحثين عن مكان للإقامة يتميز بأنه مثالي للاستجمام والراحة وقضاء أفضل وأجمل وأمتع الأوقات، وفى هذا المقال نعرض بشكل تفصيلى المميزات المتوفرة فى فندق ريتال السخنة.

مميزات فندق ريتال فيو العين السخنة 

يتميز الفندق بإطلالته الخلابة على شاطئ صخري ومنظر أكثر من رائع، كما أنه يختوى على مجموعات من الغرف متنوعة ومؤثثة ومجهزة بحيث توفر إقامة ممتعة وهانئة ومريحة للنزلاء، كما أن الفندق يحتوى على كل وسائل الترفيه التي تساعدهم على الاستمتاع بالأوقات الجميلة، بالإضافة إلى ذلك فإن الفندق يقدم إفطاراً مجانياً للنزلاء لأكثر من 3 ليالي. ومن أهم المميزات أيضًا هو خدمة الاستقبال والتي يقوم بها طاقم من العاملين على أعلى مستوى من الاحتراف والانضباط والمهنية ويتمتعون بحب العمل والتميز فيه.

 

كما يوجد بالفندق مطعمان، يقوم الأول بتقديم الطعام على نظام البوفيه المفتوح، أما الثاني فيقوم بتقديم الطعام للنزلاء من خلال قوائم الطعام ليختاروا الأفضل بالنسبة لهم من بين الأطعمة الموجودة فى المطعم. كما أنه هناك غرف مخصصة للمدخنين وأخري مخصصة لغير المدخنين، فى حين أنه لا توجد قيود على التدخين في الأماكن المفتوحة والعامة. كما أنه يتم السماح للسيدات بالنزول بالمايوه الشرعي لحمام السباحة ، ويتم تسجيل الدخول بالفندق فى تمام الساعة الثالثة عصرًا والانصراف يتم فى تمام الواحدة ظهرًا.

تصنيف فندق ريتال فيو العين السخنة

يصنف فندق ريتال السخنة بأنه من ضمن الفنادق ذات الـ 4 نجوم، كما أنه يقدم لعملائه غرفًا ذات ديكورات أنيقة وانسيابية وبسيطة كما أنها تطل جميعها على الشاطئ الخاص بالفندق وهو يعتبر من أجمل الشواطئ فى العين السخنة. كما يتمتع النزلاء بالفندق على قائمة من أشهى المأكولات البحرية المتميزة وكذلك البيتزا في مطعم الشاطئ داخل الفندق.

كما أنه هناك أيضًا ملهى ليلي داخل الفندق للنزلاء الراغبين بالتمتع والسهر لوقت متأخر. كما يتوفر غرف للعب البلياردو وتنس الطاولة للشباب. كذلك يتوافر بار لتناول السناكس والمشروبات الساخنة والباردة غير الكحولية على مدار اليوم.

وإن كنت تبحث عن افضل اماكن السياحة في مصر ، لا يفوتك عزيزي الزائر التعرف من خلالنا على افضل اماكن الخروج في الفيوم المدينة السياحية ذات الطابع الخاص. والتي يتوافد اليها الكثير والكثير من السائحين العرب والأجانب.

موقع فندق ريتال العين السخنة

 

يقع فندق ريتال فيو العين السخنة في قلب منطقة السخنة بمنطقة عربان عتيقة، والمنايف طريق عتاقة العين السخنة وعلى مسافة 45 كيلو من مدينة السويس، كما يقع على مسافة 8 كيلو من الميناء بالعين السخنة

غرف فندق ريتال فيو السخنة

يتوفر بالفندق غرف متنوعة فمنها الفردي والمزدوج والعائلي وكذلك هناك الأجنحة الفاخرة، والتي تتمتع بنفس الطابع الفخم والراقي والأنيق، ومن أهم المميزات أنها جميعاً تطل على المناظر الطبيعية الخلابة سواء كانت تطل على شاطئ البحر أو حديقة الفندق أوحمام السباحة.

كما يوجد بكافة الغرف المكيفات وكذلك الشاشات التلفزيونية وتتوفر خدمة الواي فاي بالإضافة إلى مجفف للشعر. كما أن هناك بعض الغرف متصلة معًا بهاتف مباشر للعائلات التي تحجز أكثر من غرفة أو جناح.

 

خدمات فندق ريتال فيو العين السخنة

تعد الخدمات العديدة التى يقدمها فندق ريتال فيو العين السخنة من أهم الأسباب على إقبال العملاء للتنزه بالفندق وقضاء أوقات أجازتهم به ومن أهم تلك الخدمات:

  • توجد بالفندق خدمات استقبال عالية المستوي طوال 24 ساعة.
  • يتوفر ماكينات ATM وخدمات الصراف الآلي بالفندق.
  • متاح خدمات الإنترنت والواى فاي بالفندق.
  • خدمة تنظيف احترافية ومهنية على أعلى مستوي.
  • خدمات تنظيف وكي الملابس والتنظيف الجاف وغسيل الملابس وتجهيزها.
  • توافر خدمة مجالسة الرضع والأطفال (البيبي سيتر).
  • موقف سيارات مجانا لنزلاء الفندق.
  • أكوا بارك وحمامات سباحة للكبار والصغار.
  • مطاعم وكافيات تقدم أشهي الوجبات والمشروبات.
  • جيم ونادي صحي يشمل سبا وجاكوزي لزيادة الرفاهية للعميل.

أسعار الإقامة في فندق ريتال فيو العين السخنة

تختلف أسعار الإقامة بالفندق باختلاف الموسم السياحي ونوع وحجم الغرفة وعوامل أخرى، حيث يتراوح متوسط سعر الغرفة القياسية في فندق ريتال فيو من 1,000 -‏ 1,269 جنيه مصري وفقًا لموقع tripadvisor، ويمكنكم الاطلاع على أحدث الأسعار من خلال زيارة الموقع الرسمي للفندق من هنا

بعض سياسات الفندق 

  • خلال فترة الإجازات الرسمية والأعياد لا تسري سياسات الإلغاء بالفندق، وفي حالة إلغاء الحجز لا يمكن للعميل استرداد مبلغ الحجز مطلقا.
  • بالنسبة للأزواج فيتطلب وثيقة زواج أو يكون مذكور اسم الزوج في بطاقة الزوجة الشخصية.

 

 

أكثر الأسئلة الشائعة عن فندق ريتال فيو العين السخنة

  • أين يقع فندق ريتال فيو العين السخنة؟

يقع في العين السخنة عتاقة طريق السويس.

  • هل يتوفر عدة حمامات سباحة في الفندق؟

لا بل يوجد حمام سباحة واحد وبه ملاهى مائية بالفندق.

  • ماهي أهم الخدمات بالفندق؟

توجد خدمات استقبال وموقف للسيارات وخدمات انترنت مجاني وصالات العاب رياضية وجاكوزي.

  • ما هي اسعار الغرف بالفندق؟

تختلف أسعار الإقامة بالفندق باختلاف الموسم السياحي ونوع وحجم الغرفة وعوامل أخرى، حيث يتراوح متوسط سعر الغرفة القياسية في فندق ريتال فيو من 1,000 -‏ 1,269 جنيه مصري.

  • ما هي أنواع الغرف في فندق ريتال فيو؟

يوجد غرف فردية وغرف مزدوجة مطلة على البحر وهناك غرف مطلة على حديقة الفندق ،

وتوجد ايضًا أجنحة ذات إطلالات خاصة على شاطئ البحر.

اخترنا لك

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة بمشروعاتها العملاقة أكبر أداة استثمارية لضمان عائدات وارباح لا مثيل لها، كونها أهم وأكبر المجتمعات العمرانية الحديثة العهد في مصر. بالإضافة الى انها نموذجًا متكامل الخدمات والمرافق لمدن الجيل الخامس. لذلك تتوفر فيها كافة أنواع العقارات ذات المكاسب الضخمة. كما تتميز في التفاوت الكبير في أسعار وحداتها مما يساعد أصحاب الدخل المتوسط بالتملك والاستثمار فيها.

Admin

Admin

اترك تعليق

أحدث المقالات

تابعونا على الفيسبوك

زورونا على اليوتيوب

اشترك فى نشرتنا الاخبارية