cropped logo alshorok EN 1 e1648263407875

مشروع اكوابارك فيبر جلاس دمياط

اكوابارك فيبر جلاس (1) (1)

العاب مائيه اكوابارك فيبر جلاس دمياط

شركة الشروق فيبركوم للفيبرجلاس

يعتبر مشروع اكوابارك فيبر جلاس دمياط من مشاريع العاب مائية فيبرجلاس التى قامت شركة الشروق فيبركوم للاكوابارك بتنفيذها، حيث قامت بتنفيذ المشروع على حمام سباحة كيبر وعبارة عن عدد 2 زحليقة على حمام السباحة كالتالى:

الاولى : زحليقة سجادة بارتفاع 4 متر

الثانية : زحليقة حلزونية مفتوحة 1 لفة بارتفاع 4 متر

بالاضافة الى مجسم لعبة زحليقة الاخطبوط للاطفال داخل حمام السباحة

وقد تم تنفيذ المشروع بأحدث معدات وتقنيات تصنيع وتركيب الألعاب المائية فى العالم وطبقاً للمواصفات القياسية العالمية.

مميزات العاب اكوابارك فيبرجلاس

تتميز منتجات العاب مائيه فيبرجلاس بمميزات عديدة وفريدة وهى فى الأساس يتم استخدامها فى أماكن كثيرة ومتنوعة ، حيث نجد أن العاب مائية فيبرجلاس تتواجد بشكل ضرورى ولازم فى كل الاماكن الترفيهية والسياحية مثل الفنادق والمنتجعات السياحية والاماكن الترفيهية.

ويمكن عمل الكثير من العاب مائية فيبرجلاس وكرنفالات لحمام سباحة والعاب مائية واكوابارك للاطفال بأشكال وتصميمات كثيرة على هيئة بعض الحيوانات مثل الاخطبوط والفيل والارنب والثعبان وعلى شكل بعض الفواكه مثل التفاح وغيرها من الاشكال التى تكون مقبولة ومحببة لدى الاطفال.

مميزات اخرى

وقد زاد الطلب كثيراً من الأماكن الترفيهية والسياحية على تركيب الاكوابارك والالعاب المائية لهذه الاسباب السابقة وكذلك لأنها تتميز بكثير من المميزات والتى تتلخص فيما يلى:

  • روعة وجمال التصميميات والاشكال التى لا تنتهى حيث يعمل كثير من المتخصصين فى مجال التصميمات على هذا الموضوع فتجد كل يوم الكثير والكثير من التصميمات والاشكال ويمكنها تنفيذها جميعاً طبقاً لطلبات العملاء، كما يمكن التعديل عليها بالاضافة أو بالحذف منها ، كما يمكن التعديل كذلك فى الاطوال والمقاسات والارتفاعات حسب رغبة العملاء وامكانياتهم.
  • الالوان الرائعة الجميلة التى تشد النظر وتلفت الانتباه وتثير الحس وتساعد على الاستمتاع والمهجة والمتعة لدى الزائرين والمصطافين والنزلاء، وهذه الالوان لا تنتهى، بل يتم اشتقاق كثير من الالوان بدرجات متفاوتة ومتابينة، ويقوم بذلك فريق من ذوى الخبرة الواسعة فى هذا المجال.
  • نعومة الملمس بحيث تكون آمنة ومريحة جداً للنزلاء والزائرين والمصطافين، كما يساعد ذلك على زيادة الاستمتاع والبهجة لدى العملاء.
  • ثبات الالوان التى لا تتأثر بالعوامل الجوية من رياح أو شمس أو شدة الحرارة أو الرطوبة أو المياه المالحة أو غيرها من العوامل الطبيعية الأخرى، وذلك لأنها مدهونة بمادة الجيليكوت المقاوم لكل تلك العوامل والتى لا تتأثر مع مرور الزمن.
  • متانة وقوة مادة الفيبرجلاس المصنوعة منها الالعاب المائية والاكوابارك لأنها مصنوعة من الالياف الزجاجية خفيفة الوزن وشديدة القوة والمتانة (بلاستيك مقوى بالالياف الزجاجية).
  • انخفاض السعر حيث أن مادة الفيبرجلاس الخام المصنوع منها الالعاب المائية والاكوابارك فيبرجلاس منخفضة السعر مقارنة بالمواد الاخرى التى يمكن صناعة هذه منتجات الالعاب المائية منها.

 

يمكنكم الاطلاع على معلومات عن افضل الملاهى المائية واسعار الحجز فيها  من هنا