cropped logo alshorok EN 1 e1648263407875
العاب اكوا بارك فيبرجلاس الشروق
اكوابارك فيبرجلاس
اكوابارك فيبر جلاس (2)

منتجات اكوا بارك شركة الشروق فيبركوم 

منتجات الالعاب المائية اكوا بارك فيبرجلاس من شركة الشروق فيبركوم للاكوابارك والالعاب المائية والفيبرجلاس الشركة الاولى فى مصر والشرق الاوسط لمنتجات الفيبرجلاس بخبرة تزيد على 30 عاماً وسابقة أعمال كبيرة وعريضة فى مصر وخارجها فى معظم دول الشرق الاوسط، تتميز  بمميزات عديدة وفريدة وهى فى الأساس يتم استخدامها فى أماكن كثيرة ومتنوعة ، حيث نجد أن العاب مائية فيبرجلاس تتواجد بشكل ضرورى ولازم فى كل الاماكن الترفيهية والسياحية مثل الفنادق والمنتجعات السياحية والاماكن الترفيهية.

 

مميزات العاب مائية فيبرجلاس واكوابارك :

وقد زاد الطلب كثيراً من الأماكن الترفيهية والسياحية على تركيب الاكوابارك والالعاب المائية لهذه الاسباب السابقة وكذلك لأنها تتميز بكثير من المميزات والتى تتلخص فيما يلى:

  • روعة وجمال التصميميات والاشكال التى لا تنتهى حيث يعمل كثير من المتخصصين فى مجال التصميمات على هذا الموضوع فتجد كل يوم الكثير والكثير من التصميمات والاشكال ويمكنها تنفيذها جميعاً طبقاً لطلبات العملاء، كما يمكن التعديل عليها بالاضافة أو بالحذف منها ، كما يمكن التعديل كذلك فى الاطوال والمقاسات والارتفاعات حسب رغبة العملاء وامكانياتهم.
  • الالوان الرائعة الجميلة التى تشد النظر وتلفت الانتباه وتثير الحس وتساعد على الاستمتاع والمهجة والمتعة لدى الزائرين والمصطافين والنزلاء، وهذه الالوان لا تنتهى، بل يتم اشتقاق كثير من الالوان بدرجات متفاوتة ومتابينة، ويقوم بذلك فريق من ذوى الخبرة الواسعة فى هذا المجال.
  • نعومة الملمس بحيث تكون آمنة ومريحة جداً للنزلاء والزائرين والمصطافين، كما يساعد ذلك على زيادة الاستمتاع والبهجة لدى العملاء.
  • ثبات الالوان التى لا تتأثر بالعوامل الجوية من رياح أو شمس أو شدة الحرارة أو الرطوبة أو المياه المالحة أو غيرها من العوامل الطبيعية الأخرى، وذلك لأنها مدهونة بمادة الجيليكوت المقاوم لكل تلك العوامل والتى لا تتأثر مع مرور الزمن.
  • متانة وقوة مادة الفيبرجلاس المصنوعة منها الالعاب المائية والاكوابارك لأنها مصنوعة من الالياف الزجاجية خفيفة الوزن وشديدة القوة والمتانة (بلاستيك مقوى بالالياف الزجاجية).
  • انخفاض السعر حيث أن مادة الفيبرجلاس الخام المصنوع منها الالعاب المائية والاكوابارك فيبرجلاس منخفضة السعر مقارنة بالمواد الاخرى التى يمكن صناعة هذه منتجات الالعاب المائية منها.

تعدد تصميمات وأشكال العاب مائية فيبرجلاس

هناك العديد والعديد من اشكال و تصاميم الالعاب المائية اكوا بارك  فيبرجلاس حيث يوجد فريق من أكبر الكفاءات فى مجال التصميمات ولديهم الخبرة والكبيرة والعريضة والتى تكفى وتمكنهم من عمل أى تصميم أو شكل يخطر ببال العميل أو ببال ومخيلة المصممين، وبناءً عليه يقوم فريق التنفيذ من أكفأ المهندسين والفنيين أصحاب الخبرة والكفاءة والمؤهلين بخبراتهم العريضة فى هذا المجال بعمل وتنفيذ هذا التصميم على أرض الواقع بشكل عملى من خلال عمل القالب الذى يتم صب المادة الخام فيه لتخرج بالشكل المطلوب حسب التصميم.

 لذلك نجد تصميمات وأشكال متنوعة وعديدة، منها المستقيم ومنها الحلزونى ومنها المرتفع ومنها المنخفض ومنها الطويل ومنها القصير ومنها الدائرى على حسب رغبة العملاء، وكل هذه العوامل تؤثر فى السعر والتكلفة، فكلما زادت تلك العوامل زاد السعر وكلما كثرت المتطلبات من العميل ارتفع السعر أيضاً.

 و يتوقف كل هذا على امكانيات العميل المادية، ولكن هناك العديد من الاشكال والتصميات التى يتم تنفيذها بشكل كبير وعليها طلب كيبر من العملاء، وهذه التصميمات والاشكال كما يلى:

  1. لعبة الكونو: وهذه اللعبة عبارة عن أنبوب يتحدد طوله وارتفاعه حسب رغبة العميل وينتهى بطبق كبير مرتفع الجوانب يدور فيه الزائر حتى يصل إلى فتحة فى منتصفه تلقى بالزائر فى حمام السباحة. ويكون له حمام سباحة مخصص له.
  2. لعبة التورنيدو: وهذه اللعبة عبارة عن زحليقة كبيرة على شكل حرف U وتكون مرتفعة الطرفين بحيث يكون طرفاها متقابلين وعلى نفس الارتفاع تقريباً ولا تلقى بالزائر فى حمام السباحة ولكن يظل الزائر يتأرجح بين الطرفين فى حين أن هناك شلال وتيار من المياه يتدفق من خلال الزحليقة وهو الذى يحرك الزائر الذى يكون فى طوافة ثم يكون نزوله فى الحمام عند قاعدة حرف الـ U
  3. لعبة الشلال : وهذه اللعبة عبارة عن زحليقة مستقيمة يتحدد طولها على حسب رغبة العميل ومنها الاحادى أو الثنائى أو الثلاثى.
  4. لعبة تسونامى: هذه اللعبة على شكل نصف دائرة أو على شكل هلال يتزحلق الزائر اليها من مكان مرتفع ويظل يتأرجح بين طرفيها إلى أن يستقر فى قاعدتها تم ينزل من طرف القاعدة الى حمام السباحة وهى قريبة الى حد بعيد من لعبة التورنيدو.

أماكن تواجد العاب مائية فيبرجلاس

وتتواجد بشكل أكبر وانتشار أوسع فى هذه الاماكن المنتشرة على السواحل والاماكن المطلة على المياه بشكل اساسى، وأصبحت هذه الاماكن لا تستغنى عن الالعاب المائية نهائياً حيث أنها مصدر جذب كبير لكثير من العملاء والمصطافين والنزلاء فى فصل الصيف حيث يفر هؤلاء المصطافون والنزلاء من حر الصيف وشدة الحرارة إلى تلك الاماكن التى تتميز بالهدوء وتمتلك شواطىء وسواحل يستطيع هؤلاء النزلاء والمصطافون من خلالها الاستمتاع بأوقاتهم وقضاء فترات مليئة بالمتعة والراحة والاستجمام ، ومما يزيد من متعتهم وراحتهم واستمتاعهم وجود العاب مائية واكوابارك التى تضيف جواً من الاثارة والبهجة التى لا ينسونها طوال حياتهم.

ويمكن عمل الكثير من العاب مائية فيبرجلاس وكرنفالات لحمام سباحة والعاب مائية واكوابارك للاطفال بأشكال وتصميمات كثيرة على هيئة بعض الحيوانات مثل الاخطبوط والفيل والارنب والثعبان وعلى شكل بعض الفواكه مثل التفاح وغيرها من الاشكال التى تكون مقبولة ومحببة لدى الاطفال.

يمكنكم الاطلاع على اشكال ومواصفات بعض هذه المنتجات من هنا 

 

كما يمكنكم الحجز فى أماكن تمتلك العاب مائية واكوابارك فيبرجلاس من بالضغط هنا